BASSAM ASAD
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روما يهزم نادي بلاكبيرن بضربات الجزاء في لقاء ودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7mad
Leval 14
Leval 14


عدد المساهمات : 325
النقاط : 278
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: روما يهزم نادي بلاكبيرن بضربات الجزاء في لقاء ودي   الجمعة يوليو 17, 2009 12:39 am

إستطاع نادي روما الإيطالي من تحقيق الفوز على نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي في لقاء ودي يوم أمس في مدينة بولزانو ، في خط الهجوم شارك كل من قائد الفريق فرانشيسكو توتي و ستيفان أوكاكا في التشكيلة الأساسية لنادي روما " 4-4-2 " ، بينما بلاكبيرن شارك بكل من بول كالاجير و جاسون روبيرتس و الحجي ضيوف " 4-3-3 " .

نادي روما إستطاع التقدم في الدقيقة الخامسة و العشرون عن طريق تسديدة رائعة من رودريغو تاداي ، و بعدها في الدقيقة السادسة و الثلاثون سجل جون أرن ريسى الهدف الثاني للفريق عن طريق ضربة حرة .

و قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين إستطاع كالاجير تقليص الفارق بعد خطأ من صاحب الهدف الثاني لنادي روما ريسى ، و في الشوط الثاني أخرج مدرب نادي روما لوتشيانو سباليتي أبرز اللاعبين الأساسين في الفريق مثل توتي و فيليب مكسيس و ديفيد بيزارو و تاداي .

و في الشوط الثاني و في دقيقة 51 سجل آرون دوران الهدف الثاني و التعادل لصالح فريقه بلاكبيرن ، و بعدها إستمرت المباراة بهذه النتيجة دون أي أهداف ، حتى أصبحت المباراة ضربات جزاء إستطاع نادي روما الفوز عن طريقها " 3-2 " ، نفذ ضربات جزاء نادي روما كل من ماورو إسبوسيتو و أحمد باروسو و ليوندرو فريسو و جميعهم سجلوا ، بينما ضربات الجزاء التي سجلها نادي بلاكبيرن نفذها كل من دوران و مورتين بيديرسين .

و يذكر بأن التشكيلة الأساسية للفريقين كانت بالشكل التالي :

روما ( 4-4-2 ) : أرتور - كاسيتي - مكسيس - ريسى - أنتونيس - تاداي - بيزارو - بريغي - غوبيرتي - توتي - أوكاكا .

بلاكبيرن ( 4-3-3 ) : براون - جاكوبسين - سامبا - غيفت - وارنوك - نزونزي - غريلا - أندريوس - جالاكير - روبيرتس - ديوف - ضيوف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما يهزم نادي بلاكبيرن بضربات الجزاء في لقاء ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
COLDxWAR :: قسم الاخبار الرياضيه وغيرها-
انتقل الى: