BASSAM ASAD
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدرع الاتحاد الأردني : الرمثا يهدر فرصة الفوز على شباب الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7mad
Leval 14
Leval 14


عدد المساهمات : 325
النقاط : 278
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: بدرع الاتحاد الأردني : الرمثا يهدر فرصة الفوز على شباب الأردن   الخميس يوليو 16, 2009 1:20 am

لم يفلح مهاجمي الرمثا وشباب الأردن من هز الشباك لتستقر النتيجة عند حاجز التعادل السلبي في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الحسن في اربد بافتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم. التعادل جعل الفريقين يفتتحان رصيدهم النقطي ويتقدمان خطوة مشتركة للامام وبرصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وعن مجريات الشوط الأول والذي احتوى خلاله شباب الأردن اندفاع الرمثا الهجومي والذي لم يتعد ميزة الاستحواذ والسيطرة على الكرة دون أن يكون لذلك أي خطورة على المرمى إذا ما استثنينا تسديدة ركان الخالدي التي مرت بجوار القائم. الرمثا بعد ان أجاد إغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماه ونجح بإحكام الرقابة على مفاتيح لعب شباب الأردن المتمثلة بكل من موسى حماد وعدي الصيفي ثنائي الهجوم ومحارمة وشحدة والفتياني وانس وسط الميدان اجبر الرمثا بالاعتماد على المناولات الطويلة من الأطراف عبر السمان وعبيدات فكانت معظم الكرات من نصيب الحارس معتز ياسين. ومع مرور الوقت اكتسب الرمثا الثقة واخذ زمام المبادرة وانطلق نحو الهجوم بمحاولات جريئة. فبرز سمارة والخالدي وأبو هضيب بالتحرك في العمق والأطراف وساعدهم في ذلك دخول النشط حمزة الدردور في سحب المدافعين البزور والبنا وفتح المساحات أمامهم فتعرض مرمى معتز ياسين للخطر من تسديدة عبيدات التي امسكها الحارس على دفعتين وجاء رد شباب الأردن عبر تسديدة حازم جودت من داخل الجزاء فوق العارضة فيما تصدى الزعبي لقذيفة مهند المحارمة.

واصل الرمثا في الشوط الثاني هجومه حيث أصبحت محاولات اللاعبين اكثر فعالية مستفيدا من تعدد الفراغات في دفاع شباب الأردن ليستقبل الخالدي عرضية مثقال ويطيح بها في رأسه بجانب القائم الأيسر فيما سدد مثقال كرة قوية بأحضان الحارس في حين لم تجد تمريرة مثقال المتابعة قبل أن يسدد أبو هضيب كرة قوية من داخل المنطقة دون جدوى ليعود الخالدي ويهدر فرصة هدف محققة بعد ان سدد الراسية فوق العارضة . بالمقابل رد شباب الأردن بتسديدة مهند المحارمة الجانبية في حين مرر نور كرة نموذجية للصيفي لعبها برأسه الى ان حارس الرمثا الزعبي أبعدها بصعوبة قبل ان تجتاز خط المرمى ولم يحسن موسى حماد بالتصرف بعرضية حازم جودت في حين سدد ابو هشهش من خارج المنطقة حولها الحارس لركنية. ليعود حليم الحوراني ويسدد كرة خطيرة بأحضان حارس مرمى شباب الأردن ومعها كانت صافرة الحكم تعلن نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بدرع الاتحاد الأردني : الرمثا يهدر فرصة الفوز على شباب الأردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
COLDxWAR :: قسم الاخبار الرياضيه وغيرها-
انتقل الى: